JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مرتضى منصور يهاجم الصفقات الجديدة للاهلي وعقوبات علي الصفقة الجديدة و شاب اسباني في صفقات الاهلي خلال الميركاتو

 

مرتضى منصور يهاجم الصفقات الجديدة للاهلي وعقوبات علي الصفقة الجديدة و  شاب اسباني في صفقات الاهلي خلال الميركاتو


مرتضى منصور يخاطب جماهير الزمالك ويهاجم الصفقات الجديدة للاهلي 

اخبار حصرية هنا فقط داخل Elbasha Tech تابعنا للمزيد 

وبخ المرشد مرتضى منصور المدير التنفيذي لكبار الجهاز الإداري لنادي الزمالك الصفقات الجديدة التي أغلقها النادي الأهلي منتصف العام الجاري.


وورد في تصريحات مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك: "محبي الزمالك يهاجمونني ويدينونني نتيجة الصفقات الجدية بالنادي ، عندما تغني جماهير الأهلي عن الخطيب بعد إغلاق الصفقات من قبل النادي الأحمر".


وواصل "الأهلي توقيع اتفاق مع لاعب برازيلي موقوف ، مع شادي حسين الذي سجل هدفين ، ومصطفى ميسي شاب ، وبغض النظر عن ذلك فإن متعصبي النادي الأحمر يقولون الشكر للخطيب. . "

تفاصيل بعض الصفقات للاهلي 

زميل شاب في إسبانيا ... تفاصيل واحداث صفقات الأهلي الجديد منتصف العام ميركاتو


أفاد فرج عامر ، المدير السابق لنادي سموحة ، عن التفاصيل الدقيقة لصفقة مجموعة الأهلي الجديدة طوال فترة الانتقال منتصف العام لمساعدة المجموعة.


علاوة على ذلك ، كتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل بين شخص وآخر "Twitter": "يقوم الأهلي بترتيب شاب أفريقي ، تم جلبه إلى العالم في عام 2001 ، من لاعبين أساسيين من المحتمل جدًا من النادي الإسباني الرئيسي".


حكم على آخر صفقة للأهلي

وفي ظرف محدد آخر ، علق نادي بوليفار البوليفي على اختيار علاقة كرة القدم البوليفية بنقل برونو سافيو ، اللاعب السابق "الذي انتقل مؤخرًا للنادي الأهلي" ، إلى المحكمة التأديبية.


قال رودريجو كيروس ، السلطة القانونية للنادي البوليفي: "بالتأكيد ، تلقينا رسالة لنقل سافيو إلى المحكمة التأديبية ، لكن الأمر لا يعنينا ، يجب إرسال الرسالة من سافيو وليس إلينا". بوليفار في بيان صحفي.


وتابع: "جاء اختيار المحكمة التأديبية بعد يوم واحد من ترك سافيو لمناصبنا. وقد أبلغنا المحكمة أن اللاعب لا يمتلكه النادي بشكل عام ، وهذا الأمر لا يهمنا ، بل اللاعب فقط".


علاوة على ذلك ، أكدت تقارير صحفية ، قرب نهاية الأسبوع الماضي ، أن المحكمة التأديبية التابعة لاتحاد كرة القدم البوليفي اختارت جمع برونو سافيو لبحثه في وقوع هجوم المحكم فلوريس خلال مواجهة مجموعته السابقة "بوليفار" ضد النادي بشكل عام. ريدي في الجمعية البوليفية.


كان من الضروري أن أعلن النادي الأهلي ، الثلاثاء الماضي ، عن اتفاقه مع البرازيلي برونو سافيو القادم من بوليفار البوليفي.


رواية هجوم سافيو على مرجع في الجمعية البوليفية

قال مصدر قريب من البرازيلي برونو سافيو في تصريحات للنخبة لـ "صدى البلد": "تعرضت مجموعة بوليفار لمباراة كريهة خطيرة خلال هذه المباراة. حصل سافيو على الحكم (لم يكن في هذا الإطار الذهني) ، هناك لم يكن هناك عداء ".


وتابع: "تنازل سافيو عن خطأه ، واعتذر للمحكم وللنادي والجماهير عما فعله ، لكن يبدو أن الأمر لم ينته في هذه المرحلة".


صفقة الأهلي غير مكتملة 

في موقف فريد آخر ، أعلن الممثل الإيطالي العام لمحكمة المنشطات ، اليوم السبت ، مقاطعة السنغالي كيتا بالدي لاعب نادي سبارتاك موسكو الروسي ، حتى 5 ديسمبر ، بسبب تعاطي المنشطات.


اختيارالممثل العام الإيطالي لمحكمة المنشطات ، بعد مثال إيجابي عنه أثناء اللعب مع كالياري ، اختار مقاطعته حتى 5 ديسمبر.


قام Spartak Moscow Club بتوزيع شرح على موقعه ، أكد فيه أن مثالاً مأخوذًا من Keita اليوم ، والذي أظهر أنه لم يستخدم أي مواد محظورة ، ولكن على أي حال ، وفقًا لقانون الانضباط ، فإن أي عقوبة مرتبطة بالمنشطات تكون مفروضة. من قبل منظمة ألعاب عامة أو عالمية أخرى ، والتي تعد عدوًا عامًا لجمعية المنشطات. من الطبيعي أن يعترف الفيفا بذلك ويجب أن تنظر إليه جميع المنظمات والانتماءات.

 مرتضى منصور يهاجم الصفقات الجديدة للاهلي وعقوبات علي الصفقة الجديدة و  شاب اسباني في صفقات الاهلي خلال الميركاتو

Ahmed Elsayed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة