JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

الربح من الانترنت عن طريق السوشيال ميديا / Elbasha Tech

الربح من الانترنت عن طريق السوشيال ميديا / Elbasha Tech


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي علي سيدنا محمد 

اهلا و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة Elbasha Tech هنا تجد كل ما هو جديد و مفيد 

هل تبحث عن عمل؟ هل تعمل بدوام جزئي؟ ألا يكفيك دخلك المادي؟!أتحتاج إلى زيادة دخلك؟! هل تملك وقت فراغ كبير؟! كل هذه الأسئلة وأكثر لها اجابة واحدة وهي الربح من الانترنت، أجل الربح من الانترنت وهو أمر حقيقي ومؤكد مئة بالمئة،وفيما يلي عرض توضيحي لبعض الطرق التي تستخدم في ذلك.

الربح من الانترنت:

مع زيادة معدلات البطالة ومع زيادة الفراغ نتيجة انعزال الأفراد في منازلهم، زاد التوجه إلى مجال الربح من الانترنت بشكل كبير وأصبح كل شخص يبحث عن المجال أو الوظيفة المناسبة لقدراته وهواياته والتي يستطيع أن يبذل فيها كل مجهوده وإبداعه ليخرجها بالشكل المطلوب والذي فيما بعد سوف يكون كعلامة مسجلة له ولابداعه.

من خلال البحث فإن مجالات الربح من الانترنت كثيرة ومتعددة منها ذات عائد كبير ومنها ذات عائد قليل أو معقول ولكن جميعها تتفق في أنها بحاجة إلى جهد للربح بشكل مرضي، فيوجد الربح من خلال تقديم المحتوى أو الكتابة أو التصميم أو الترجمة والكثير والكثير.

الربح من الفيسبوك:

الربح من الانترنت عن طريق السوشيال ميديا / Elbasha Tech


يعد الربح من الفيسبوك أحد طرق الربح من الانترنت باعتباره واحد من أكبر المنصات في العالم والذي يحتوي على نطاق واسع من الاختصاصات، ومنه يمكن الحصول على ربح مباشر وغير مباشر عن طريق:

  • نشر الفيديوهات على الفيسبوك حيث يتم وضع إعلانات تمويلية على الفيديو تعود من خلالها أرباح على الناشر يتقاسمها مع فيسبوك ولكن ببعض الشروط؛ فيجب إنشاء صفحة على الفيسبوك وليس حساب شخصي، وأن تسجل الصفحة عشرة آلاف متابع وأن تحصل على ثلالين ألف مشاهدة في خلال شهرين وبعض الشروط الأخرى التي يسهل تنفيذها.
  • الربح من خلال التسويق: يمكن الربح من الانترنت عن طريق التسويق على الفيسبوك سواء تسويق منتجات أوخدمات خاصة بك من خلال MARKET PLACE .
  • الربح من خلال التسويق بالعمولة: حيث يمكنك إنشاء صفحة تقوم فيها بالتسويق لمنتجات أشخاص أو شركات لقاء مقابل مادي يعود عليك عند بيع أحد المنتجات.
  • استخدام الفيسبوك كقاعدة لزيادة الإقبال على موقعك الإلكتروني في حالة امتلاك واحد بوضع لينكات عن المقالات والموضوعات التي تقدمها.
  • الربح من الانترنت عن طريق الربح من إدارة الصفحات حيث أن بعض الشركات و المطاعم والأشخاص لا يتوفر لديهم الوقت على متابعة صفحاتهم والنشر والتعليق عليها لذا فإنهم يستخدمون أشخاص آخرون لديهم القدرة على تقديم محتوى مناسب لإدارة صفحاتهم.
  • إنشاء صفحات للنشر عن أحداث أو مجالات مختلفة سواء ترفيهية أو تعليمية أو سياسية والاستمرار بالنشر ودعوة الأشخاص لتسجيل الإعجاب بها واحدة من طرق الربح من الانترنت أيضًا.

الربح من اليوتيوب:

الربح من الانترنت عن طريق السوشيال ميديا / Elbasha Tech


يعد اليوتيوب من أكثر الطرق استخدامًا للربح من الانترنت ولكن الأمر يحتاج إلى صبر و تسويق جيد حيث يمكنك:

  • إنشاء قناة على اليوتيوب باسم جذاب و يفضل أن يكون محتواك جديد غير مكرر ملائم مع اسم القناة.
  • رفع الفيديوهات على القناة بشكل مستمر وعدم الانقطاع حتي يزداد عدد الزائرين للقناة، واستخدام عناوين جذابة للفيديوهات.
  • تفضل أن تكون الفيديوهات قصيرة و ذات جودة عالية واستخدام برامج مونتاج جيدة.
  • التسويق الجيد لقناتك لزيادة المتابعين لها من خلال الإعلان عنها على صفحتك الشخصية بالفيسبوك أو الجروبات والصفحات الأخري.
  • عند الوصول إلى عدد الساعات المطلوبة والمتابعين ستبدأ تربح ومن ثم سيزداد الربح تدريجيًا بالإضافة إلى الاشتراك في جوجل أدسنس للحصول على الإعلانات.
  • يمكنك وضع إعلانات ممولة على فيديوهاتك فإذا قام أحد بشراء أو مشاهدة الإعلان فإنك تحصل على عمولة لذلك.

نصائح للربح من الانترنت:

  • التركيز على هدف أي مجال معين وتعلم كل جديد فيه وإتقانه بالشكل المطلوب.
  • الالتزام بالقواعد المفروضة وعدم الغش أو الاحتيال لتصل لربح سريع حيث أن الربح من الانترنت يحتاج إلى صبر.
  • تقديم محتوى جديد جذاب والتأكد من المعلومات التي تنشرها.
  • يفضل أن تتعلم التسويق حتى تسوق لعملك بشكل جيد يزيد من المتابعات.

كما ذكرنا أن الربح من الانترنت تتعدد طرقه والربح من مواقع السوشيال تعد الأكثر استخدامًا من الأشخاص ولكن طرق الربح من الانترنت متعددة سنذكر البعض منها بمقال آخر إلى اللقاء.


 الربح من الانترنت عن طريق السوشيال ميديا / Elbasha Tech

Ahmed Elsayed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة