JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع ترجمة الصور اونلاين بدون برامج مع الشرح 2021 / Elbasha Tech

أفضل مواقع ترجمة الصور اونلاين بدون برامج مع الشرح 


أفضل مواقع ترجمة الصور اونلاين بدون برامج مع الشرح 2021 / Elbasha Tech



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد 

اهلا و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة Elbasha Tech هنا تجد كل ماهو جديد ومفيد 

 الصور تساوي الكثير ألف كلمة - لكنها أيضًا الأكثر صعوبة في الترجمة. لم يتم إنشاء جميع مواقع الترجمة على الإنترنت على قدم المساواة. قد تواجه بعض المشكلات أثناء عملية الترجمة ، وعلى سبيل المثال ، قد لا تجد اللغات المدعومة التي تريدها. لذا في هذا المقال حرصنا على أن نجمع لك أفضل مواقع ترجمة الصور.

اعتمدنا في بحثنا على سهولة الاستخدام أولاً ، ثم دعم لغة الاختيار من متعدد وصحة الترجمة التي تحصل عليها عند محاولة ترجمة الصور.

ترجمة جوجل: أفضل موقع

تقدم Google موقعًا للترجمة عبر الإنترنت يسمى Google Translate. يترجم الصورة التي تدخلها في المربع بالإضافة إلى النصوص وصفحات الويب بأكملها.

تتفوق خدمة الترجمة من Google عندما تريد ترجمة الصور التي تحتوي على كلمات أو عبارات فردية لمعرفة كيف تظهر أو يتم نطقها بلغة أخرى. فقط أدخل الصورة التي تريد ترجمتها وشاهد الترجمة تظهر على اليمين.

تتمثل إحدى أفضل ميزات الترجمة من Google في قدرتها على أخذ أي نص على أي صورة وتحديد لغتها بدقة ، ثم وضعها على الفور في لغة يمكنك فهمها. هذا شيء عظيم إذا كنت لا تعرف اللغة الأم.

ومن المزايا الأخرى أيضًا أنه يمكنك كتابة نص أو التحدث أو استخدام لوحة مفاتيح على الشاشة. بالنسبة لجانب الإخراج ، يمكنك إعادة قراءة الترجمة إليك باللغة المترجمة ، وهذا ليس مفيدًا فقط إذا كنت تحاول تعلم اللغة ، ولكن من المفيد أيضًا أن تكون مع شخص ما ولا يمكنه قراءة اللغة جيدًا ، ولكن يمكن فهمها عند التحدث.

مزايا الموقع:

  • يمكنك ترجمة الصور والمواقع الإلكترونية والمستندات وحتى ترجمة بريدك الإلكتروني والمحادثات الفردية والكتابة اليدوية والمستندات.
  • دعم شامل لجميع اللغات تقريبًا.

المشكلة الوحيدة في Google Translate هي أنه يحتاج إلى استخدام التطبيق ، على عكس الخدمات الأخرى المذكورة أدناه. بمناسبة الحديث عن التطبيقات يمكنكم قراءة مقالنا السابق عن أفضل تطبيقات الترجمة لهواتف Android و iPhone.

قم بزيارة موقع Google Translate.

ياندكس الروسية لترجمة الصور والملفات

يجب أن يكون موقع ترجمة Yandex بالتأكيد على قائمتنا. إنه يترجم الصور إلى الكثير من اللغات ، ويعمل بسرعة كبيرة ، ويبدو رائعًا ، ولا يتوقف عند ترجمة الصور فقط. يمكنك حتى استخدامه لترجمة مواقع الويب وبالطبع يمكنه ترجمة النصوص أيضًا.

إذا كنت ستستخدم مترجم الصور فقط ، فقم بتكبير الصورة إذا كان عليك تحديد كلمات معينة وترجمتها. على سبيل المثال ، ما عليك سوى اختيار كلمة واحدة للحصول على هذه الترجمة أو تحديد الصورة بأكملها لترجمة كل شيء. لا يجبرك التبديل إلى لغة مختلفة أثناء الترجمة على إعادة تحميل الصورة مرة أخرى ، وهو أمر رائع.

فيما يتعلق بالمزايا الأخرى لهذا الموقع المتميز ، فإن موقع الترجمة هذا مفيد حقًا لعمليات البحث لمرة واحدة ، ولكن من الجيد أيضًا استخدامه لتعلم لغة جديدة. عند ترجمة موقع ويب ، ضع الصفحة الأجنبية مباشرةً بجوار الصفحة بلغتك حتى تتمكن من معرفة الكلمات التي تترجم إلى ماذا ، وستستمر الترجمة تلقائيًا حتى أثناء تصفحك للموقع.

ذات صلة: اكتشف أفضل مواقع تغيير خلفية الصور عبر الإنترنت بدون برامج.

ميزات Yandex:

  • يدعم ترجمة الصور حتى لو كانت ذات جودة عالية ، بالإضافة إلى دعمها لكافة الصيغ.
  • يدعم إدخال نص يصل إلى 10000 حرف.
  • قم بتبديل اللغتين أثناء الترجمة بخطوة واحدة فقط.

قم بزيارة موقع Yandex الإلكتروني.

ترجمة الصور من خلال i2ocr

هذا الموقع السحري هو أداة للتعرف على النصوص الموجودة على الصور بأي لغة وترجمتها مجانًا عبر الإنترنت ، يستخرج النص من الصور بحيث يمكن تحريرها أو تنسيقها أو فهرستها أو البحث عنها أو ترجمتها.

I2ocr هو مترجم PDF ومترجم للصور والنصوص عبر الإنترنت.

يدعم الموقع أكثر من 100 لغة للترجمة فيما بينها ، بالإضافة إلى أنه يدعم ترجمة جميع الصور بتنسيقات مختلفة. يمكنك تنزيل عدد لا حصر له من الصور على الموقع للترجمة مع إمكانية ترجمة ملفات PDF وتحويلها إلى صور. كل هذا مجاني تمامًا وغير محدود.

مزايا i2ocr:

  • يدعم I2OCR جميع تنسيقات صور الإدخال: JPG - PNG - BMP - TIF - PBM - PGM - PPM - PDF.
  • تنسيقات إخراج متعددة: يمكن تنزيل النص المستخرج كأحد تنسيقات الملفات التالية: نص - Microsoft Word - Adobe PDF
  • المرونة في تحميل الصور وملفات PDF: يتيح لك i2OCR تنزيل الصور التي تريد ترجمتها إما من عنوان URL (على الويب ، إلى أي موقع تخزين سحابي ، وما إلى ذلك) أو من محرك الأقراص الثابتة.

قم بزيارة i2ocr.

Ping (مقدمة من Microsoft)

مترجم Bing مدعوم من Microsoft. تتميز هذه المنصة بواجهة جذابة وحديثة ، وتقبل إدخال نص يصل إلى 5000 حرف.

النظام الأساسي مزود بخاصية الكشف التلقائي لمساعدتك على تعلم اللغة الأصلية للنص المصدر قبل ترجمته إلى لغة أخرى. كما يسمح لك بنسخ النص المترجم إلى الحافظة ومشاركته على منصات أخرى

بينغ - الإيجابيات

  • واجهته البسيطة تجعله سهل الاستخدام.
  • يوفر ترجمات فورية.
  • من السهل نسخ ومشاركة النص المترجم من هذا الموقع.

عيوب Bing: لا يدعم العديد من اللغات.

Reverso

Reverso هو موقع إلكتروني متطور يقوم تلقائيًا بترجمة النصوص من لغة إلى أخرى. الميزة الأكثر تميزًا في الموقع هي ترجمة السياق وإضافة أمثلة للكلمات ووضعها في جمل مختلفة لمساعدتك على فهم المعنى بطريقة أعمق.

يوجد أسفل النص المترجم مربع يحتوي على أمثلة إضافية لكيفية تحول الترجمة إذا كان نص الإدخال مختلفًا قليلاً. يتميز هذا الموقع أيضًا بلوحة مفاتيح على الشاشة ويسمح للمستخدمين بالاستماع إلى النص المترجم والعديد من الميزات الأخرى.

Reverso - الإيجابيات

  • الترجمة الآلية للنصوص
  • يتميز بمدقق إملائي
  • يحسن الترجمة بالتصنيفات
  • يقدم النطق الصوتي لمعظم لغاته

سلبيات Reverso

  • الترجمات بطيئة بعض الشيء.
  • لا يمكن للمنصة تحويل كلامك إلى نص.

PROMT مترجم الصور عبر الإنترنت

على الرغم من أنه لا يقدم العديد من اللغات مثل مواقع الترجمة الأخرى في هذه المقالة ، إلا أن PROMT Translator يتميز بالعديد من الميزات الرائعة والفريدة من نوعها.

يقدم موقع PROMT ميزات مثل الاكتشاف التلقائي للغة ولوحة المفاتيح الافتراضية وحتى القدرة على اختيار موضوع للترجمة.

يسمح لك PROMT أيضًا بالتدقيق الإملائي والنسخ واللصق والوصول إلى القاموس. يأتي أيضًا مع برنامج مترجم احترافي يمكن شراؤه وتنزيله على هاتفك.

PROMT - الايجابيات

  • يوفر ترجمات عالية الجودة
  • يمكنك حفظ أو نسخ أو لصق النص المترجم
  • إنها تمكنك من اكتشاف اللغة تلقائيًا ، وهو شيء يميزه Google أيضًا عن الأدوات الأخرى ، وتساعدك هذه الميزة على معرفة اللغة الدقيقة التي تمت كتابة نص الإدخال بها.
  • يدعم اللغة العربية.

السلبيات:

  • يوفر ترجمات لـ 20 لغة فقط.
  • يوفر أداة لترجمة ورقة مصورة ولكنه يتطلب تنزيل التطبيق على هاتفك.

يمكنك تنزيل تطبيق PROMT لهواتف Android مجانًا.

بكالوريوس في الأدب الإنجليزي ودبلوم في الترجمة من جامعة AUC ، عملت كمراجع للهواتف الذكية منذ عام 2018 حتى الآن ، متخصص في اختبار ومراجعة الأجهزة المحمولة ، وأعمل حاليًا على موقع (Specification Pro) وموقع (Review Plus).

نرجو ان ينال المقال رضاكم ومتنساش تتابع المدونة وتشارك المقالة من الايقونات اسفل الموضوع 

♥♥♥ شكرا لكم ♥♥♥

أفضل مواقع ترجمة الصور اونلاين بدون برامج مع الشرح 2021 / Elbasha Tech

Ahmed Elsayed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة